ِ

القائمة الرئيسية

الصفحات

 





  • سعة المحرك1300 سي سي تيربو
  • التسارعمن 0 لـ100 كم في 8.9 ثانية
  • الأحصنة148 حصان
  • العزم250 نيوتن.متر
  • الحجمكروس اوفر مدمجة


السيارة نيسان قشقاي هي سيارة كروس اوفر مُدمجة الحجم يابانية المنشأ إنجليزية الصُنع، هي قديمة على الأسواق حيث تم البدأ في إنتاجها للمرة الأولى في عام 2006، تُقدم في جيلها الثالث الأخيرة في السوق المصري بثلاثة فئات من التجهيزات والأمان.

Nissan Qashqai

جاء الجيل الأول من السيارة في عام 2007، ثم تم تقديم الجيل الثاني في عام 2014 وحصل على نسخة محسنة في عام 2017 وهي النسخة الأخيرة التي كانت تتوفر في السوق المصري، وتم تقديم الجيل الثالث في بداية 2021 لتصل الأسواق المصرية في بداية 2022.

السيارة تأتي مبنية على قاعدة عجلات CMF-CD مصنوعة بالشراكة بين نيسان ورينو وهي نفسها المُستخدمة في الجيل السابق، وفي رينو كادجار ورينو ميجان ونيسان سنترا الجيل الأخير، وتتميز قاعدة البناء بأنها أقل وزنًا وأكثر قوة عن السابقة، وتتميز السيارة بأن أجزاء عديدة منها مصنوعة من الألومنيوم لتكون أخف وزنًا.

نيسان قشقاي 2022

تُصنف Nissan Qashqai من فئة السيارات الكروس اوفر مُدمجة الحجم، حيث تأتي في الأسواق لتُنافس مع سيارات مثل ميتسوبيشي اكليبس كروس وام جي HS وسوبارو XV وسيات اتيكا واوبل جراند لاند، ويُمكن إعتبارها مُنافس لـ بستيون T77 برو وهافال H6.

الجيل الأخير من السيارة يحمل العديد من التطورات، حيث جاءت أكبر في الأبعاد بفرق واضح عن الجيل الماضي، كما جاءت بمجموعة محركات جديدة وتوفرت بخيار كهربائي وخيار هايبرد، اما عن المحرك الذي جاء للأسواق المصرية فهو نفس المحرك المُستخدم في رينو ميجان، وفي مرسيدس A-Class و GLA-Class و CLA-Class.

Qashqai

تُقدم السيارة بتصميم خارجي عصري جدًا بالنظر الى التصميم الأمامي بالمصابيح المقسومة على حرف V مع الشبكة الـV-Motion، وتصميم جانبي مُتميز بالجنوط الـ17 بوصة او الـ19 بوصة في أعلى فئة، مع تصميم داخلي عصري بالنظر الى الشاشات الكبيرة والكونسول الوسطي العريض وناقل الحركة الكهربائي.

السيارة حاصلة على 5 نجوم في إختبارات الأمان الأوروبية، وتُقدم في أسواقنا بباقة مُتميزة من وسائل الأمان بدايًة من أنظمة الفرامل والثبات الأساسية مرورًا بمستشعرات قياس ضغط الإطارات ونظام التحكم في الجر ووصولًا الى أنظمة مساعدة السائق مثل عدم الخروج عن الحارة المرورية وكشف النقاط العمياء والكاميرات الـ360 درجة.

نيسان قشقاي موديل 2022

كما تأتي السيارة بمجموعة تجهيزات قوية جدًا، تُقدم بشاشة وسطية 3.5 بوصة لا تدعم اللمس او 8 بوصة او 9 بوصة تدعم Apple Car Play و Android Auto مع شاشة عدادات Digital بقياس 7 بوصة او 12.3 بوصة وناقل حركة كهربائي مع فتحة سقف بانوراما وكشافات LED أمامية وخلفية ومصابيح LED نهارية.

تعليقات