ِ

القائمة الرئيسية

الصفحات






  • سعة المحرك1500 سي سي
  • التسارعمن 0 لـ100 في 15.5 ثانية
  • الأحصنة108 حصان
  • العزم134 نيوتن.متر
  • الحجمسيدان تحت المدمجة


نيسان صني هي سيارة سيدان تحت المُدمجة إقتصادية يابانية المنشأ يتم تصنيعها في الهند ويتم تجميعها محليًا بالسوق المصري، تدخل السيارة للأسواق المصرية من خلال وكيلها المحلي وتتوفر بأربعة فئات منهم فئة مانيوال وثلاثة فئات اوتوماتيك.

Nissan Sunny

تعتبر صني سيارة قديمة على الأسواق، حيث تم البدأ في إنتاجها في عام 1995 للمرة الأولى في اليابان، ثم جاء الجيل الثاني منها في عام 2000، حتى ظهر الجيل الثالث للمرة الأولى في 2011، وهو المتواجد حاليًا بمصر، وجاء جيل رابع جديد في الخارج في عام 2019 لكن لم يصل السوق المصري.

نيسان صني لها العديد من الأسماء المختلفة في مختلف الأسواق، حيث أنها تُسمى نيسان فيرسا في أمريكا، وتُسمى نيسان لاتيو في اليابان، وتُباع كـ رينو سكالا في الهند، وفي عام 2016 ظهرت النسخة المحسنة من الجيل الثالث من نيسان صني، وهي المتاحة حاليًا في مصر.

نيسان صني 2023

لـ Nissan Sunny شعبية كبيرة وشهرة ضخمة في أسواقنا المصرية، وحول العالم فهي تعتبر من أشهر سيارات العلامة اليابانية. فالسيارة منذ أن تم طرحها في الأسواق المصرية حققت مبيعات ضخمة جدًا وهي مُستمرة في تصدر قوائم المبيعات وإحتلال المراكز الأولى بالرغم من ظهور جيل جديد لها في الخارج.

وكونها واحدة من أنجح سيارات العلامة اليابانية في مصر، تحاول مختلف الشركات أن تُقدم سيارات منافسة لـ صني لتحصل على جزء من المبيعات، ومن السيارات المنافسة بي واي دي L3 وشانجان السفن وسوزوكي ديزاير، وبالتأكيد رينو لوجان وشيفروليه اوبترا.

نيسان صني موديل 2023

وصل الجيل الرابع الجديد من نيسان صني للأسواق في الخليج منذ أكثر من عامين، وتُنافس السيارة هناك بقوة. ومن أسباب عدم تقديم الجيل الجديد منها في السوق المصري حتى الأن انه يتم تصنيعه في دول تخضع لرسوم جمركية كبيرة، لذلك فنحن في إنتظار ان يحل الجيل الجديد محل الجيل الحالي في خطوط الإنتاج المحلية.

أنت الان في اول موضوع

تعليقات