ِ

القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر ومواصفات كيا سبورتاج 2021

كيا سبورتاج :

هي سيارة كروس أوفر مدمجة من أصل كوري ، تم تصنيعها في جمهورية التشيك في أوروبا. السيارة معروضة في السوق المصري من خلال وكيل سيارات كيا المحلي “EIT” ويتم عرضها في السوق المحلي في خمس فئات مختلفة من حيث مستوى المعدات ووسائل السلامة ، ويتم تقديمها في أحدث أجيالها.



سعة المحرك: 1600 سي سي تيربو

التسارع: من 0 ل 100 في 9.9 ثانية

الأحصنة: 180 حصان

العزم: 265 نيوتن.متر

الحجم: كروس اوفر مدمجة



سبورتاج هي سيارة لها تاريخ ، بدأ إنتاجها في عام 1993 ، وحقق الجيل الرابع نجاحًا كبيرًا في السوق المصري ، حيث كانت على عرش سيارة الكروس أوفر الأكثر مبيعًا لفترة طويلة. تتوفر سيارة كيا سبورتاج NQ5 في جيلها الخامس والأحدث للدخول في منافسة شرسة في أسواقنا.

حيث تم تقديم الجيل الخامس من السيارة لأول مرة في الخارج في منتصف عام 2021 الماضي ، وتأتي السيارة على أساس N3 build base ، وهي منصة جديدة تمامًا ظهرت لأول مرة في عام 2019 وتم استخدامها في Hyundai Tucson في ... الجيل الرابع كما ظهر في سيارات كيا K5 وهيونداي سوناتا وغيرها.

كيا سبورتاج هي سيارة كروس أوفر مدمجة ، لذا فهي تنافس في السوق المصري العديد من السيارات الشهيرة ، حيث تنافس شقيقتها هيونداي توسان ، وكذلك هافال H6 ، بيجو 3008 ، سيات أتيكا ، سيتروين C5 إيركروس وغيرها.

تأتي NQ5 Sportage في جيلها الأخير بتصميم خارجي ثوري مختلف ، حيث نجد أنها تخلت عن التصميمات التقليدية السابقة وأخذت الطريق الحديث من أوسع أبوابها ، مما سيجعلك تتفاجأ بتصميمها ، حيث إنها غير مألوفة تمامًا. لكنها حققت ما أرادته كيا من الحداثة والاختلاف بشعار كيا الجديد.

كما يعتبر الجزء الداخلي للسيارة الأحدث بين منافسيها ، حيث يحمل العديد من التقنيات والعناصر الحديثة ، منها شاشتين بقياس 12.3 بوصة متصلتان ببعضهما البعض ، بالإضافة إلى ناقل حركة إلكتروني التحكم ، وفرامل انتظار كهربائية وغيرها من المعدات.



سعر كيا سبورتاج :


الأولى ( LX )
620.000 جنيه
الثانية ( EX )
660.000 جنية
الثالثة ( Highline )
710.000 جنيه
الرابعة ( TopLine )
760.000 جنيه
الخامسة ( GT-Line )
790.000 جنيه


تعليقات